زيارة الدولة من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، أمير دولة قطر الی جمهوریة سنغافورة، 17- 18 اکتوبر 2017

قام صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بزيارة دولة إلى جمهورية سنغافورة وحظي سموه بترحيب رسمي في الإستانا (القصر الجمهوري) اليوم. والتقى سموه مع السيدة حليمة يعقوب، رئيسة جمهورية سنغافورة، وأكدوا مجدداً على الروابط الممتازة بين قطر وسنغافورة. كما اجتمع سمو الشيخ تميم مع رئيس الوزراء السنغافوري لي سيان لونغ. وناقشوا العلاقات الثنائية بين قطر وسنغافورة ومجموعة من القضايا الإقليمية والدولية. وقد أقيمت مراسم توقيع في الإستانا (القصر الجمهوري) حيث تم التوقيع على اتفاقيتين و 5 مذكرات تفاهم في مختلف مجالات التعاون.


الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع رئيس معهد الشرق الأوسط بجامعة سنغافورة الوطنية والأمين العام السابق لوزارة الخارجية السنغافورية

اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد بيلاهاري كاوسيكان، رئيس معهد الشرق الأوسط بجامعة سنغافورة الوطنية والأمين العام السابق لوزارة الخارجية السنغافورية.


الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع وزير الدولة لشؤون الدفاع والشؤون الخارجية السنغافوري

اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة الدكتور محمد مالكي بن عثمان وزير الدولة لشؤون الدفاع والشؤون الخارجية بجمهورية سنغافورة، وذلك خلال زيارة سعادته لسنغافورة .


سعادة الدكتور خالد العطية، نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع يزور جمهورية سنغافورة للفترة من 2 – 3 يونيو للمشاركة في قمة الأمن الآسيوي الـ17/ حوار الشانغريلا 2018

زار سعادة الدكتور خالد العطية، نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع جمهورية سنغافورة للمشاركة في أعمال مؤتمر قمة الأمن الآسيوي السابعة عشرة والمعروفة بحوار شانغريلا وذلك للفترة من 2 – 3 يونيو 2018م بمشاركة وزراء دفاع وقادة جيش ومسؤولين لــ 50 دولة على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا وألمانيا وعدد من الدول الآسيوية والباسيفيكية.



المنتدى الاقتصادي القطري - السنغافوري

نظمت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بجمهورية سنغافورة المنتدى الاقتصادي القطري -السنغافوري اليوم في فندق شانغريلا في سنغافورة. جاء المنتدى في إطار زيارة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، إلى جمهورية سنغافورة. هذا وسيبنى المنتدى على تاريخ قطر الطويل للعلاقات الودية مع جمهورية سنغافورة فى دعوة لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين. وقد أقيم حفل توقيع على هامش المنتدى الاقتصادي القطري - السنغافوري، حضره كل من معالي وزير الاقتصاد والتجارة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، والسيد إسواران، وزير التجارة والصناعة في سنغافورة، حيث تم التوقيع على 4 مذكرات تفاهم بين غرفة قطر، واتحاد الأعمال في سنغافورة، وعدد من الشركات المتخصصة في التدريب والخدمات الاستشارية والزراعة والبناء.

آخر الفعاليات