سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، يقوم بزيارة رسمية الى جمهورية سنغافورة

قام سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، بزيارة رسمية الى جمهورية سنغافورة للفترة من 27 مايو الى 2 يونيو 2024، وذلك على ضوء مشاركة سعادته كمتحدث في حوار الشانغريلا الـ 21 الذي نظمه المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في سنغافورة للفترة من 31 مايو - 2 يونيو 2024.

والتقى سعادته على هامش الزيارة بعدد من كبار الشخصيات من أبرزهم فخامة السيد ثارمان شانموجاراتنام رئيس جمهورية سنغافورة ومعالي السيد لورانس وونغ، رئيس الوزراء السنغافوري والدكتور آنغ اينغ هين، وزير الدفاع السنغافوري وسعادة السيد كيهارا مينورو، وزير الدفاع الياباني وسعادة السيد خوسيب بوريل فونتيليس الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية. جرى خلال اللقاءات مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون إضافة إلى آخر التطورات التي تمر بها المنطقة. حضر اللقاءات سعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري، سفير دولة قطر لدى جمهورية سنغافورة وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.