سعادة الدكتور خالد العطية، نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع يلتقي بعدد من الوزراء بجمهورية سنغافورة وذلك على هامش مشاركته في قمة الأمن الآسيوي الـ17/ حوار الشانغريلا 2018

التقى سعادة الدكتور خالد العطية على هامش (حوار الشانغريلا) بعدد من السادة الوزراء، حيث التقى سعادته بنظيره وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية ذات الاهتمام المشتركبين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، كما وتم تناول آخر الأوضاع التي تمر بها المنطقة وفي مقدمتها الأزمة الخليجية.
والتقى سعادته أيضاً  بالسيد تيو تشي هين، نائب رئيس الوزراء والوزير المنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة حيث ناقش الطرفان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بالإضافة الى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
التقى بعدها سعادته بالدكتور فيفيان بالاكريشنان، وزير الخارجية السنغافورية حيث ناقش الطرفان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بالإضافة الى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما والتقى سعادته بالدكتور إينغ هين، وزير الدفاع السنغافوري حيث ناقش الطرفين سبل تطوير وتعزيز التعاون العسكري والأمني بين البلدين بالإضافة الى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وشارك سعادته في مساء يوم السبت الموافق 2 يونيو في حفل العشاء الرسمي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية لحوار الشانغريلا والذي أقامته سعادة السيدة حليمة يعقوب، رئيسة الجمهورية السنغافورية تكريماً لجميع رؤساء الوفود المشاركة في الحوار لهذا العام، وحضر المأدبة أيضاً سعادة السيد عبد الله بن إبراهيم الحمر، سفير دولة قطر بجمهورية سنغافورة.
كما والتقى سعادته يوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018م، بالسيد بيتر مورير، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر حيث ناقش الطرفين عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
التقى سعادته من بعدها بالسيدة آنا بارشال، نائبة رئيس الوزراء للشراكات الاستراتيجية لرومانيا، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية ذات الاهتمم المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها.